شعبة الشؤون الادارية

نبذة عن الشعبة الادارية

 

من المفاصل المهمة في هيكلية كلية النور الجامعة قسم الشؤون الأدارية الذي يرتبط بشكل مباشر بالسيد العميد ويضم نخبة متميزة من العاملين كلآ حسب اختصاصه ويعد قسم الشؤون الأدارية من الأقسام التنفيذية الأساسية في الكلية والحلقة الأولى التي يتم من خلالها انطلاق الأجراءات الأدارية والقانونية في التعيين وما يليه من اجراءات تبعية طيلة فترة وجود التدريسي والموظف في الوظيفة اضافة الى طبع واصدار الأعمام والكتب والأوامر التي ترسم خطوط العمل وتنقل التوجيهات والقرارات الى المنتسبين كافة.

 

الأعمال

 

اولآ - ادارة شؤون الموارد البشرية في الكلية

ثانيآ – تنظيم وادارة الملفات الشخصية وخلق قاعدة بيانات متكاملة عن الملاكات الدائمة والمؤقتة

ثالثآ – توفير الجداول الأحصائية وتحديثها عن الملاك

رابعآ – متابعة ضبط دوام المنتسبين واجازاتهم الأعتيادية والمرضية من خلال نظام البصمة والسجلات الخاصة بذلك ضمن التعليمات والضوابط المعمول بها في الكلية

خامسآ – متابعة الشؤون القانونية الخاصة بالكلية في المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية والمحاكم

سادسآ – خلق نظام للأرشفة الألتكرونية للملفات الشخصية والبريد الصادر والوارد والحفظ العام

سابعآ – طبع المخاطبات والمذكرات والأوامر الأدارية الصادرة عن الكلية وتنظيم حركة البريد بين الوحدات والأقسام وفق الية مبسطة

ثامنآ – تقديم العون والأسناد للأقسام كافة من اجل تسهيل سير الأعمال للكلية

Copyright © 2016 alnoor.edu.iq All rights reserved - Privacy Policy
3:45